منتدى اللـــبلي النـاصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك زائر فى منتدانا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع

Sweety*boy
love prensses
OnLy Me
1h-2b
مجنونة تجنن
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجنونة تجنن
عضو جديد
عضو جديد
مجنونة تجنن

انثى عدد الرسائل : 65
المزاج : طفشااااااان .. زهقاااااااان هع

إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع Empty
مُساهمةموضوع: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 10:51 am

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا بنات

اخباااااااااااااااااااااااااكم..؟؟

اليوم جبت لكم موضوع حلو و ........

هههههههههههههههههههههههههه

سأل خالد صديقه الذي لم يره منذ زمن بعيد :

هاه وش الأخبار ؟

زي الزفت L

أفا !!!

انا تزوجت J

عظيم !!!

لكنها عجوز L

أفا !!!

عندها عشرة مليون J

عظيم !!!

بس بخيلة L

أفا !!!

عندها قصر فيه خمسين غرفة J

عظيم !!!

بس مقفولة L

أفا !!!

حنا نسكن في القصر J

عظيم !!!

بس ننام في الصالة L

أفا !!!

سجلت القصر بأسمي J

عظيم !!!

بس القصر احترق L

أفا !!!

العجوز احترقت فيه J

عظيم !!!

بس الفلوس احترقت معها L

أفا !!!

بس الحمد لله القصر مؤمن عليه J

عظيم !!!

التأمين كشفوا اني حارقه L

أفا !!!

بس مالقوا دليل J

عظيم !!!

لكن ما حصلت تعويض L

أفا !!!

لكني مبسوط J

عظيم !!!

بس مفلس L

أفا !!!

وابغى مساعدة L

أفا !!!

عندك سلف ؟ L

أفا أفا أفا أفا أفا ...

اذا اعجبتكم J

عظيم !!!

وإذا ما أعجبتكم L

أفا !!!

إذا الرسـاله اول مره تقراها J

عظيم !!!

بس إذا كنت قريتها من قبـل L

أفا !!!

وأبي الردود تكون بعظيم وأفا

1h-2b
الإدارة
الإدارة

انثى عدد الرسائل : 378
المزاج : إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع 1410
الوسام : إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع 65

إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 4:37 pm

((أفـــــا))

أنـــا قاريته كذا مررره :tongue:
https://al-lublly.own0.com
مجنونة تجنن
عضو جديد
عضو جديد
مجنونة تجنن

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 5:04 pm

هع هع هع
افآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
بص نورتي صفحتي عظيم
هع
OnLy Me
عضو جديد
عضو جديد
OnLy Me

انثى عدد الرسائل : 67
المزاج : كــــوووول على طوووول
المزاج : إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع Busy10

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 5:15 pm

ههههههههههههههههههههه

الموضوع عظيم وصاحبه عظيم والمنتدى عظيم :lol:

مشكووووره خيتو ع الطرح الرائع ،،،

*_^ OnLy Me *_^
مجنونة تجنن
عضو جديد
عضو جديد
مجنونة تجنن

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 6:16 pm

يصلموو
العظيم ردك... دوم الطله ..
love prensses
عضو جديد
عضو جديد
love prensses

انثى عدد الرسائل : 262
المزاج : رااااااااااايقة

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 9:20 pm

عظيـــــــــــــــــــم

مرررررررره عظيم

وصاحبته اعظم

يسلموووو تقبلي مروري
Sweety*boy
مـــشـــرف قسم الرياضه
Sweety*boy

ذكر عدد الرسائل : 781
المزاج : كل يوم يتغير على حسب الجو؟!؟
المزاج : إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع 2910
الوسام : إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع Wesam-nubbol10

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 10:17 pm

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي

عظييييييييييييم
:lol!:
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مجنونة تجنن
عضو جديد
عضو جديد
مجنونة تجنن

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 8:57 pm

تسلموووووون ع المروور العظييييييم
لوووووووول
هع هع
KING THAMER
عضو نشيط
عضو نشيط
KING THAMER

ذكر عدد الرسائل : 406
المزاج : قم نم
الوسام : إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع Wesam-nubbol10

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 7:32 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عظيم عظيم
مجنونة تجنن
عضو جديد
عضو جديد
مجنونة تجنن

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 10:53 pm

يسلموو ..
Semo
عضو نشيط
عضو نشيط
Semo

انثى عدد الرسائل : 640
المزاج : No comment
المزاج : إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع 3110

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:40 pm

__افا__
جايني على الايميل
:no:
مجنونة تجنن
عضو جديد
عضو جديد
مجنونة تجنن

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 8:55 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمو ع المروور
T-----N-----T
عضو جديد
عضو جديد
T-----N-----T

ذكر عدد الرسائل : 196
المزاج : رايق
المزاج : إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع 3110

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 12, 2008 3:38 pm

هههههههههههههههههههههه لوووووووووووووووووووووووووووووووول ههههه :lol!:
بوغازي
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 24

مُساهمةموضوع: رد: إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع   إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 13, 2008 8:45 am

يسلمو على الموضوع بكل صراحه عضيم :

إذا الموضوع أول مرة تقراه (( عظيم )) بس إذا كنت قاريه من قبل (( أفا )) !! هع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-