مرحبا بك زائر فى منتدانا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صيني يكتب بيمناه ويحل مسائل حسابية بيسراه بنفس الوقت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BrOkEn HeArT
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد الرسائل : 271
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: صيني يكتب بيمناه ويحل مسائل حسابية بيسراه بنفس الوقت   الإثنين يوليو 14, 2008 7:12 pm

أثبت رجل من مقاطعة غواندونغ الصينية عدم صحة المثل الشعبي القديم الذي يقول إنه لا يمكن للمرء القيام بعملين في آن واحد.

وذكرت صحيفة تشاينا دايلي أن يي شين جين قادر على الإمساك بقلم بيده اليمنى لكتابة مواضيع متنوعة في الوقت الذي يمسك بقلم بيده اليسرى ليحل المسائل الحسابية في الوقت نفسه.

وقالت الصحيفة إن يي البالغ من العمر 57 عاما أصبح يستقطب الزوار والسياح إلى المقاطعة بعدما أثبت أنه قادر على القيام بذلك.

وأضافت الصحيفة أن الغرابة في هذه الحالة أن يي يفعل ذلك أيضا مستخدما قدميه، وقد أطلق السكان المحليون عليه لقب "سوبرمان يي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KING THAMER
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 406
المزاج : قم نم
الوسام :
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صيني يكتب بيمناه ويحل مسائل حسابية بيسراه بنفس الوقت   الثلاثاء يوليو 15, 2008 5:24 am





ماألومه صيني يعرف كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Semo
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 640
العمر : 23
الموقع : In the vast land of God
المزاج : No comment
المزاج :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: صيني يكتب بيمناه ويحل مسائل حسابية بيسراه بنفس الوقت   الثلاثاء يوليو 15, 2008 7:12 am

خخخخخخخخخخ
صادق
مشكوره قلبي على الموضوع
تحياتي::
sweety(*_*)G!rl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sweety*boy
مـــشـــرف قسم الرياضه


ذكر عدد الرسائل : 781
العمر : 23
الموقع : بالمجلس العربي تحت السبلت.$.
المزاج : كل يوم يتغير على حسب الجو؟!؟
المزاج :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صيني يكتب بيمناه ويحل مسائل حسابية بيسراه بنفس الوقت   الثلاثاء يوليو 15, 2008 7:28 am

ههههههه
والله من السرعه بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shbab1.com/2minutes.htm
 
صيني يكتب بيمناه ويحل مسائل حسابية بيسراه بنفس الوقت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللـــبلي النـاصر :: منتديات علميه :: ثقافه واخبار وحقائق علميه-
انتقل الى: